كيفية جلب 1000 زائر لموقعك مجانا

جلب الاف الزوار مجانا

الجمعة، 21 نوفمبر 2014

الحلقة 6 : االطريقة التي يربح فيها الهكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مرحبا شباب اتمنى ان تستمتعوا في القرائة.

لكل طريقة أو أخرى للربح من الإنترنت و لهذا كيف لا يحظى الهاكرز بحقهم مع أنهم الأذكى و لهم خبرة بعملهم ولكن المال الذي يجنون ليس مال حصل عليه بطريقة شرعية و من أهم النقاط التي يربح منها الهاكرز هي كالتالي:

إنشاء مواقع للتصييد الإلكتروني:
الحيل و الأفكار تتعدد و تتنوع و لهذا لم يجد الهاكرز سبيلا أفضل من هذا السبيل و هو التصييد الإلكتروني  ما يسمي Phishing Sites وذلك بإستعمالهم لمواقع شبيهة عادة ما بموقع البنك الذي تتعامل معهو غيرها من الصفحات الزائفة و لكن كيف يقومون بالإصطياد و الربح من ذلك ؟ يقومون بالإصطياد عن طريق رسائل يرسلونها على بريدك بها رابط صفحة مزورة و يربحون عن طريق المعلومات التى سوف تقوم بإدخالها فى الصفحة الزائفة مثل معلومات عن البطاقة المصرفية و معلومات هامة شخصية .



بيع المعلومات الشخصية للشركات الدعائية :

نعم يمكن من خلال هذه الخطوة ربح المال فهناك أشخاص يكونون طرف الثالث يريدون معلومات هامة عن شخص فعندما يأتي أحد القراصنة بهذه المعلومات يقوم الطرف الثالث بدفع المال فالكثير من القراصنة الغير أخلاقيين يخترقون معلومات هامة عن أشخاص مهمين و يخترقون آلاف من العناوين البريد الإلكتروني لذلك لن يكون من الصعب الحصول على المال من بيع هذه العناوين أو هذه المعلومات للشركات.



إختراق الحواسيب :

بعض القراصنة يقوم بزرع حصان طروادة أو الديدان الحاسوبية فى الحواسيب المنزلية بغرض إختراق الحاسوب فمن هذه الطريقة يحصلون على المال كيف ؟ يقوم بعمل تسويق من خلال حاسوبك الشخصي كيف ؟ يقومون بوضع إعلانات أثناء إستخدام حاسوبك و عند الدخول عليها بربحون المال .

الوظائف المشروعة :

هناك الكثير من القراصنة أخلاقيين يقومون بعمل أخلاقي و هم مختصون فى الأمن و الحماية و لكن كيف يربحون المال القراصنة الأخلاقيين ؟ هناك الكثير من المستخدمين الذين يدفعون المال لإختبار أمن حواسيبهم الشخصية و يربحون أيضاً من خلال عمل برمجيات أمنية خاصة للحفاظ على الحواسيب من القراصنة فهذه الطريقة التى يربحون منها القراصنة الأخلاقيين تطبق أيضاً على المواقع لحمايتها من هجمات القراصنة الغير أخلاقيين .
انشاء الله استمتعتم بالمشاهدة .

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

خبراء أمن المعلومات : الهكر لا يعتمد على البرامج بل غباء الضحية

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف خبراء في امن المعلومات ان طرق الاختراق تجدد يوما بعد يوم وساعة بعد ساعة حتى وإن حاول المستخدمون حماية أنفسهم بطريقة معينة فسوف يتفاجأون في الغد بأن هناك طرقا أخرى ظهرت على الساحة وانتشرت بين المخترقين بينما الطريقة التي يعتمدون عليها في حماية أنفسهم أصبحت سهلة الاختراق وجزءا من الماضي.






يؤكد خبراء أمن المعلومات أن بعض المخترقين يمارسون التجسس كهواية وفرصة لإظهار الإمكانيات وتحدي الذات، والبعض الآخر يمارس هذا العمل بدافع تحقيق عدة أهداف تختلف من مخترق لآخر فمنهم من يهدف للحصول على المال من خلال سرقة المعلومات البنكية مثل أرقام الحسابات أو البطاقات الائتمانية أو الحصول على معلومات أو صور شخصية بدافع الابتزاز لأغراض مالية أو كتهديد لبعض الشخصيات المرموقة، أو إثبات القدرة على الاختراق ومواجهة العقبات وفرصة للافتخار بتحقيق نصر في حال الدخول إلى أحد الأجهزة أو الأنظمة المعلوماتية المعروفة بقوة نظامها الأمني، أو الحصول على الرموز السرية للبريد الإلكتروني ليتسنى له التجسس على الرسائل الخاصة أو سرقة البريد الإلكتروني، إضافة إلى محاولة الحصول على الرمز السري لأحد المواقع بهدف تدميره أو التغيير في محتوياته بدافع الانتقام لأي سبب كان.
يعتقد بعض المستخدمين أن وضع رموز سرية على الملفات والبيانات المهمة وتشفيرها يعتبر حماية كاملة إلا أن ذلك لم يعد كافيا في ظل انتشار كثير من البرمجيات.

ويشير خبير الشبكات وأمن المعلومات عزت السعدي أن أبرز الأخطاء التي يقوم بها المستخدمون هي تعطيل الجدار الناري والذي بدوره يسهل على المخترقين التجسس على ضحاياهم عبر استخدام أوامر مباشرة تفعل تلقائيا بعد تعطيل الجدار الناري، كما أنه من الأخطاء الشائعة بين المستخدمين أنهم لا يقومون بعمليات التحديث بنظام التشغيل وكثير من الأحيان تكون التحديثات موقوفة لسبب ضعف الإنترنت أو عدم توفره، علما بأن التحديثات الدورية لنظام التشغيل تعتبر العدو الأول للمخترقين، كما أن كثيرا من المخترقين يقومون باستغلال المنافذ المستخدمة من قبل خبراء الدعم الفني، وهي عبارة عن نقطة دخول للكمبيوتر عن بعد للفنيين أو التقنيين للمساعدة و البرمجة، وذلك عبر زرع ملفات تجسس لتزويد المخترق بأدق نشاطات الضحية حتى الضغطات على لوحة المفاتيح.

وأضاف أن الاختراق كان في بداية الأمر بالنسبة للمخترقين مجرد هواية إلى ان أصبح يشكل في وقتنا الحالي مهنة وتخصصا يدرس في الجامعات، وعادة ما يتم لعدة أغراض مثل السرقة والتنصت وتخريب أو تدمير البيانات بحسب نوع الهجوم، وأكد على عدم وجود نظام حماية كامل أو برنامج كاف لتأمين البيانات، وشدد على أن أهم وسائل الوقاية من الاختراق تتركز في مباشرة التحديثات لنظام التشغيل وبرنامج الحماية بشكل دوري، إضافة إلى عمليات البحث عن الفايروسات المسببة لعملية الاختراق بين فترة وأخرى.

وقال الخبير التقني محمد العمودي «إن المخترق لا يعتمد عادة على البرامج بقدر اعتماده على غباء الضحية، إذ انه يشكل المنفذ الأول أمام المخترق حيث إنه يملك بشكل عام زمام الأمور إما للسماح للمخترق بالنفاذ إلى بياناته أو بمحاولة منعه من إتمام عملية الاختراق».

وشدد على استخدم أحدث برامج الحماية من المخترقين والفيروسات عبر القيام بعمليات مسح دوري وشامل على النظام بفترات متقاربة خصوصا في وقتنا الحالي كون أن جميع المستخدمين يقومون بالدخول على الإنترنت بشكل يومي، إضافة إلى عدم فتح أي رسالة إلكترونية من مصدر مجهول لأن المخترقين يستخدمون عادة رسائل البريد الإلكتروني لإرسال ملفات التجسس إلى الضحايا، كما أن الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية بداخل جهاز المستخدم كالرسائل الخاصة أو الصور الفوتوغرافية أو الملفات المهمة وغيرها من معلومات بنكية مثل أرقام الحسابات أو البطاقات الائتمانية يعد من أهم دوافع المخترقين لمحاولة سرقتها، مما يجعله عرضة للخطر.

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

الحلقة 5 : أضافة مدونتك او موقعك لأكثر من 40 محرك بحث

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


في هاته التدوينة الجديدة من سلسلة دروس بلوجر سوفة نتعرف على طريقة اضافة مدونتك او موقعك الى محركات البحت العالمية والشهيرة بضغطة واحدة في اكتر من 40 محرك البحت واكتساب زوار جدد منها بدل الاعتماد على غوغل وحده. فقط تفوم بأدخال رابط مدونتك او موقعك في محرك البحت التي تريد ان يظهر موقعك او مدونتك بنتائج البحت الخاص بها








                                               

فثط ثم بالضغط على submit واتمم العملية.




1Google.com                                Submit
2. Yahoo.com                               Submit
3. Bing.com                                  Submit
4. myahint.com                            Submit
5. aboveredirect.com                  Submit
6. amfibi.com                               Submit
7. search-o-rama.com                 Submit
8. igwanna.com                           Submit
9. ghetosearch.com                    Submit
10.  boitho.com                           Submit
11. searchramp.com                   Submit
12. webportalguide.com             Submit
13. searchbox.info                      Submit
14. primesearchresults.com       Submit
15. hiseek.info                            Submit
16. hotsitesearch.info                 Submit
17. morewebsearch.info             Submit
18.  smartsearchguide.com        Submit
19. findthatwebsite.com             Submit
20.  www.search-blast.info         Submit
21. webportalguide.com             Submit
22. searchitguide.info                Submit
23. findsimilarpages.com          Submit
24. search-blast.info                 Submit
25. helpyousearch.info             Submit
26. mysearchpilot.com              Submit
27. theoriginalsearchengine.com      Submit
28.  searchbox.info                     Submit
29. fdrsearch.info      Submit
30.  drsearch.info      Submit
31. ineedsearch.info       Submit
32. searchingportal.info       Submit
33. www.localsearchengine.info        Submit
34.searchingguru.info       Submit
35. searchingguru.info       Submit
36. allbestsearch.info      Submit
37. homebusinessdatacenter.com       Submit
38.  bestinternetsearch.info      Submit
39. mouse-click.de      Submit
40.  webmaster-tools.com       Submit
41. dir.guruji.com       Submit
42. websquash.com       Submit
43. fybersearch.com      Submit
44. whatuseek.com      Submit
45. mixcat.com         Submit
46. entireweb.com      Submit
47. scrubtheweb.com        Submit
48.  searchsight.com       Submit
49. sonicrun.com      Submit
50.  acoon.com        Submit


قصة واقعية حقيقية فيها من العجب !! حصلت في باكستان

قصة واقعية حقيقية فيها من العجب !! حصلت في باكستان :

خرج الطبيب الجراح الشهير (د : ايشان) على عجل الى المطار للمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الذي سيلقى فيه تكريماً على انجازاته الکبيرة في علم الطب ,
وفجأة وبعد ساعة من الطيران أُعلن أن الطائرة
أصابها عطل كبير بسبب صاعقة ، وستهبط اضطرارياً في أقرب مطار ،
توجه الى استعلامات المطار مخاطباً :
أنا طبيب عالمي كل دقيقة عندي تساوي أرواح أ ناس وأنتم تريدون أن أبقى 16 ساعة بإنتظار طائرة؟.
أجابه الموظف : يادكتور، إذا كنت على عجلة يمكنك إستئجار سيارة ، فرحلتك لاتبعد عن هنا سوى 3 ساعات بالسيارة .
رضي د / ايشان على مضض وأخذ السيارة وظل يسير وفجأة تغير الجو وبدأ المطر يهطل مدراراً وأصبح من العسير أن يرى اي شيء أمامه وظل يسير وبعد ساعتين أيقن أنه قد ضل طريقه وأحس بالتعب
رأى أمامهُ بيتاً صغيراً فتوقف عنده وطرق الباب فسمع صوتًا إمرأة كبيرة تقول:
- تفضل بالدخول كائنًا من كنت فالباب مفتوح
دخل وطلب من العجوز المقعدة أن يستعمل تليفونهآ
ضحكت العجوز وقالت : أي تليفون ياولدي؟ ألا ترى أين أنت؟
هنا لا كهرباء ولا تليفونات
ولكن تفضل واسترح وخذ لنفسك فنجان شاي ساخن وهناك بعض الطعام كل حتى تسترد قوتك.
شكر د/ ايشان المرأة وأخذ يأكل بينما كانت العجوز تصلي وتدعي وانتبه فجأة الى طفل صغير نائم بلا حراك على سرير قرب العجوز وهي تهزه بين كل صلاة وصلاة ،
استمرت العجوز بالصلاة والدعآء طويلاً فتوجه لها قائلًا:
- .... والله لقد اخجلني كرمك ونبل أخلاقك وعسى الله أن يستجيب لك دعواتك
قالت العجوز:
- ياولدي أما أنت ابن سبيل أوصى بك الله
و أما دعواتي فقد أجابها الله سبحانه وتعالى كلها إلا واحدة ، فقال د / ايشان:
- وماهي تلك الدعوة ؟

قالت : هذا الطفل الذي تراه حفيدي يتيم الأبوين ، أصابهُ مرضٌ عضال عجز عنه كل الأطباء عندنا ، وقيل لي أن جراحاً كبيراً قادر على علاجه يقال له د/ايشان ولكنه يعيش بعيداً من هنا ولا طاقة لي بأخذ هذا الطفل الى هناك وأخشى أن يشقى هذا المسكين فدعوت الله أن يسهل امرى...

بكى د/ ايشان وقال : والله ان دعاءك قد عطل الطائرات وضرب الصواعق وأمطر السمآء ، كي يسوقني إليك سوقاً والله ما ايقنت أن الله عز وجل يسوق الأسباب هکذا لعباده المؤمنين بالدعآء

حينما تنقطع الأسباب لا يبقى إلا اللجوء إلى خالق الأرض والسماء1

الحلقة 4 :تحميل لعبة fifa 12 برابط مباشر وبدون تثبيت

تحميل لعبة fifa 12 بروابط مباشرة وبدون تثبيت وبحجم مناسب لعبة كرة القدم فيفا 12 المفضلة والأكتر تميزا وتتميز العبة بتصميمها للملاعب او الاعبين الذي يشبه الحقيقة لعبة فيفا fifa 12 كرة القدم اخدت عقول ملايين بجمالها لانك عندما تلعبها لا تشعر بملل نهائيا وانت تلعبها لانها يوجد فيها جميع الفرق و المنتخبات وجميع لا عبين عكس الاصدارات التي مرت من قبل لعبة فيفا fifa 12 تشتغل على جميع اصدارات ويندوز شرط ان يكون جهاز كمبيوتر الخاص بك يحتوي على مواصفات متوسة او عالية وليس ضعيفة لكي تشتغل معاك بدون اي مشاكل لن اطيل عليك اتركك مع تحميل لعبة fifa 12 بروابط مباشرة وبدون تثبيت .

فرجة ممتعة


روابط تحميل لعبة فيفا fifa 12


رابط1:اضغط هنا


رابط2:  اضغط هنا


رايط3:   اضغط هنا
رابط 4:  اضغط هنا
رابط5:  اضغط هنا
رابط6:  اضغط هنا
رابط7:  اضغط هنا
رابط8:  اضغط هنا












الحلقة 3 : تحميل لعبة fifa 08 برابط واحد وبدون تثبيت

تحميل لعبة fifa 08 برابط واحد وبدون تثبيت وبحجم خفيف جذا لعبة كرة القدم من افضل العاب الكمبيوتر خالية من اخطاء وسهل تحكم فيها لعبة كرة القدم fifa 08 لديها عشاق في انحاء العالم وهي من اشهر الألعاب حاليا وأكترها شعبية شهدت هذه السلسلة على عدت نجاحات في الأعوام الاخيرة حيت وجدنا تقدم في عدة محاور في الدقة والتجسيم وحركة لاعبين و في جرافيك صورة ونستطيع ان نلاحظ الفرق بين اخر نسختين لعبة fifa 08 تشتغل على جميع اصدارات ويندوز وعلى جميع اجهزت كمبيوتر عالية او قليلة مواصفات لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة fifa 08 برابط واحد وبدون تثبيت .


فرجة ممتعة


لتحميل لعبة fifa 08 :
                               اضغط هنا

الحلقة 2: تحميل ps3 على حاسوبك وتشغيل الالعاب عليها

تحميل ps3 على حاسوبك وتشغيل الألعاب عليها بدون اي مشاكل في هذا الدرس الجديد سوفة اضع بين ايديكم برنامج جميل جذا تستطيع من خلاله تشغيل العاب بلاي ستايشن 3 ps عبر تحميلها من الانترنت او اذا كنت تمتلك قرص للعبة معينة من خلال ادخالها في مشغل الأقراص الخاص بجهازك وسوفة تشتغل معاك بدون أي مشاكل في حال كان جهازك يمتلك مواصفات متوسطة او عالية في رام او كرت الشاشة لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل ps3 على حاسوبك وتشغيل الألعاب عليها .
مشاهدة ممتعة
      لتحميل برنامج: ps3
                            اضغط هنا